كتب: محمد إبراهيم
قال المستشار مرتضى منصور عبر صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن النائب العام حدد جلسة عاجلة أمام المحكمة الاقتصادية لمحاكمة شاليمار عباس حسن الشربتلي، على خلفية اتهامات تتعلق بالسب والقذف والإزعاج المتعمد عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
تحديد جلسة 26 يونيو لمحاكمة شاليمار الشربتلي في قضايا سب وقذف وإزعاج
وقال مرتضى منصور إن النيابة العامة قررت تحديد جلسة يوم الخميس 26 يونيو لنظر الدعوى أمام الدائرة السادسة بالمحكمة الاقتصادية، برئاسة المستشار محمد أبو إسماعيل، وعضوية المستشارين ماجد مصطفى وأمجد قطب وأحمد الشايب.
وأضاف أن الاتهامات الموجهة للمتهمة تتعلق باستخدام أحد مواقع التواصل الاجتماعي في توجيه عبارات سب وقذف، إلى جانب الإزعاج المتعمد، مشيرًا إلى أن الواقعة جرت – وفقًا لأقواله – بمساعدة سماح السعيد.
وأكد مرتضى منصور أن القضية ما زالت متداولة أمام القضاء، وأنه يثق في عدالة المحكمة في الفصل في الاتهامات المطروحة، وفقًا لما انتهت إليه النيابة العامة من تحقيقات وإحالة.
ومن المقرر أن تبدأ المحكمة الاقتصادية نظر القضية في الموعد المحدد، وسط متابعة للإجراءات القانونية الخاصة بالدعوى.


