حرصت الفنانة ليلى علوي على تهنئة منتخب مصر بعد فوزه على منتخب نيوزيلندا، معربة عن سعادتها الكبيرة بالأداء الذي قدمه اللاعبون خلال المباراة، ومؤكدة أن المنتخب نجح في إسعاد الجماهير المصرية داخل وخارج البلاد.
وقالت ليلى علوي، في تصريحات خاصة لـ«الراية نيوز»، من أستراليا حيث تقضي إجازة قصيرة خلال الفترة الحالية: «بقولكم مبروك لمصر»، مشيرة إلى أنها تابعت أصداء المباراة وشعرت بالفخر لما قدمه لاعبو المنتخب من أداء مميز وروح قتالية عالية عكست شخصية الفريق وإصراره على تحقيق الانتصارات.
وأضافت أن المنتخب المصري يمتلك مجموعة من اللاعبين القادرين على تمثيل الكرة المصرية بصورة مشرفة، مؤكدة أن الروح التي ظهر بها اللاعبون كانت أحد أبرز أسباب التفوق وتحقيق الفوز، وهو ما منح الجماهير حالة من التفاؤل والثقة خلال مشوار البطولة.
وعلى الجانب الفني، كشفت ليلى علوي أنها تستعد للعودة إلى مصر خلال الأيام المقبلة، من أجل المشاركة في فعاليات العرض الخاص لفيلمها الجديد «ابن مين فيهم»، الذي يمثل أحدث أعمالها السينمائية، ويجمعها مجددًا بالفنان بيومي فؤاد في تجربة تعتمد على الكوميديا الاجتماعية والمواقف الإنسانية.
وتدور أحداث الفيلم حول «رشدي»، رجل أعمال يعيش حياة مليئة بالمغامرات والقرارات غير المحسوبة، قبل أن يجد نفسه أمام مفاجأة تغير مجرى حياته بالكامل بعد وفاة عمته، التي تترك له ثروة كبيرة، لكنها تربط حصوله عليها بشرط غير متوقع، وهو العثور على ابنه من إحدى زيجاته السابقة.
وخلال رحلة البحث عن الابن المجهول، تتقاطع طريقه مع المحامية «ماجدة»، التي تجسد شخصيتها ليلى علوي، لتبدأ بينهما سلسلة من المواقف المتباينة والمفارقات الكوميدية التي تدفع الأحداث في اتجاهات غير متوقعة، وسط أجواء تجمع بين الضحك والدراما الاجتماعية.
ويشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم، بينهم بيومي فؤاد، ورانيا يوسف، وشيماء سيف، وأحمد عصام السيد، فيما يحمل العمل توقيع السيناريست لؤي السيد والمخرج هشام فتحي.
وتعول أسرة الفيلم على تقديم عمل ترفيهي يحمل رسائل اجتماعية وإنسانية، في وقت تترقب فيه ليلى علوي العودة من أستراليا للقاء الجمهور ومشاركة فريق العمل الاحتفال بانطلاق الفيلم في دور العرض.



