كتب محمد فتحي
تنظر محكمة الاستئناف بعد قليل الطعن المقدم من نجل لاعب كرة القدم السابق أحمد حسام ميدو على الحكم الصادر بحقه بالحبس لمدة 7 أشهر في القضية المتعلقة بحيازة مواد مخدرة، إلى جانب الغرامات المالية الموقعة عليه بسبب مخالفات مرورية.
الاستئناف المقدم من نجل ميدو على حكم حبسه 7 أشهر
وكانت محكمة جنايات الطفل المنعقدة بمجمع محاكم الأميرية قد أصدرت في وقت سابق حكمًا بمعاقبة حسين أحمد حسام ميدو بالحبس لمدة إجمالية بلغت 7 أشهر، على خلفية اتهامات شملت تعاطي مخدر الحشيش، ومقاومة السلطات، والإتلاف، وذلك بعد ضبطه بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.
وتضمن الحكم الحبس 3 أشهر مع النفاذ عن تهمة تعاطي الحشيش، و3 أشهر أخرى مع النفاذ عن تهمة مقاومة السلطات، بالإضافة إلى شهر حبس في تهمة الإتلاف. كما قضت المحكمة بتغريمه 100 جنيه لعدم حمل رخصة قيادة، و200 جنيه بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول.

