أصدرت النيابة العامة بمحافظة القليوبية حفظ التحقيقات في واقعة العثور على جثة مسن داخل مسكنه بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، بعد الإطلاع على نتائج التحريات وتقارير الفحص التي أكدت عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.
حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارًا من شرطة النجدة بالعثور على جثة رجل مسن داخل شقته بمنطقة مساكن إسكو ببهتيم، بعد أن لاحظ الجيران غيابه لعدة أيام وإقامته بمفرده، فتم إبلاغ الأجهزة الأمنية التي انتقلت على الفور إلى مكان البلاغ.
وبالفحص والمعاينة، تبين أن المتوفى، توفي داخل مسكنه منذ عدة أيام، كما أكدت التحريات الأولية عدم وجود آثار عنف أو شبهة جنائية.
وكشف الفحص الفني وسماع أقوال ذوي المتوفى، وورود تقرير الفحص الطبي، رأت النيابة العامة عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، وأمرت بحفظ التحقيقات.
وصرحت الأجهزة المختصة قد بدفن الجثمان عقب انتهاء أعمال الفحص الطبي الشرعي، مع استمرار تكليف المباحث الجنائية بإعداد التحريات اللازمة حول ملابسات الواقعة.

