اعتدا علي والدة وشقيقه.. اعترافات عاطلاً اعتدى على والده وشقيقه وسرق منزلهما لتعاطي المخدرات بالقليوبية

المتهم

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026، الملابسات الدقيقة المحيطة بمقطع فيديو تم تداوله بكثافة عبر منصات التواصل الاجتماعي، تضمن استغاثة وتضرر مواطن من قيام شقيقه بالاعتداء الدائم عليه وعلى والدهما المسن بالسب والشتم، وسرقة محتويات ومتاع المنزل بمحافظة القليوبية، لتوفير نفقات شراء المواد المخدرة.


​ونجحت الأجهزة الأمنية في تحديد هوية الشاكي صاحب الاستغاثة الرقمية، وتبين أنه يعمل (عامل) ومقيم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة.


​وبسؤاله رسمياً، أفاد بتضرره من شقيقه لاعتياده التعدي عليه وعلى والدهما بالسب، والاستيلاء العمدي على منقولات ومحتويات المسكن لبيعها كخردة؛ نظراً لكونه من مدمني وم تعاطي المواد المخدرة.


​وأضاف الشاكي أنه بمحاولة معاتبة شقيقه وردعه، تجرد المتهم من ملابسه تماماً في الشارع لإثارة الذعر، وأشهر سلاحاً أبيض وعصا خشبية مهدداً إياهم بالقتل مستعرضاً قوته أمام الجيران.


​وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة العامة، تمكنت مأمورية أمنية من تحديد مكان المتهم وضبطه، وتبين أنه (عاطل - له معلومات جنائية مسجلة "مسجل خطر") ويقيم بذات الدائرة السكنية.


​وأسفرت عملية تفتيش المتهم لحظة توقيفه عن ضبط محرزات جنائية ثقيلة كانت، كمية من مخدر "الأيس" ومخدر "البودر" عالية التأثير العقلي.


​السلاح الأبيض، إلى جانب "العصا الخشبية" المستخدمة في تهديد أفراد أسرته بداخل مقطع الفيديو المتداول.


​وبمواجهة المتهم أمام رجال المباحث، انهار وأقر بارتكابه الواقعة تفصيلياً، معترفاً بحيازته للمواد المخدرة احيث تواجه القضية تكييفاً قانونياً ثقيلاً يشمل: العقوق، والسرقة بداخل مسكن، واستعراض القوة والبلطجة، وحيازة أسلحة بيضاء، وإحراز مواد مخدرة بقصد التعاطي، مع استمرار حبسه احتياطياً على ذمة القضية.