السجن 7 سنوات للمتهمه باختطاف رضيعة مستشفى الحسين

المتهمة

كتب محمد فتحي

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، اليوم، بمعاقبة المتهمة بخطف رضيعة من داخل مستشفى الحسين بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات، بعد إدانتها في القضية التي أثارت الرأي العام.

السجن 7 سنوات للمتهمه باختطاف رضيعة مستشفى الحسين

وكشفت التحقيقات أن المتهمة نفذت جريمتها بعد وضع خطة لكسب ثقة أسرة الطفلة، حيث ادعت أن شقيقتها على وشك الولادة داخل المستشفى، ما مكنها من التواجد بين أسرة الرضيعة دون إثارة الشكوك. كما زعمت نشوب خلافات عائلية لتبرير بقائها لفترة أطول داخل المستشفى.

وخلال التحقيقات، اعترفت المتهمة بأنها كانت تنتظر الفرصة المناسبة لتنفيذ الجريمة، حتى تمكنت من خطف الرضيعة ومغادرة المستشفى بها.

وأضافت المتهمة في اعترافاتها أنها كانت تنوي الاحتفاظ بالطفلة وتربيتها، مؤكدة أنها أطلقت عليها اسم "ملك"، واشترت لها اللبن من إحدى الصيدليات بعد واقعة الخطف، وتعاملت معها باعتبارها ابنتها.

وكانت جهات التحقيق قد أحالت المتهمة إلى المحاكمة الجنائية، عقب ضبطها وإعادة الرضيعة إلى أسرتها، لتصدر المحكمة حكمها المتقدم بالسجن المشدد 7 سنوات.