انقطاع مياه الشرب 5 ساعات عن شارع محمد فتحي بالمنصورة لتنفيذ أعمال ربط خط جديد

مياه شرب

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية انقطاع مياه الشرب عن بعض المناطق التابعة لحي غرب المنصورة، اليوم الاثنين 22 يونيو 2026، وذلك اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا لمدة 5 ساعات تقريبًا.


وأوضحت الشركة، في بيان لها، أن الانقطاع سيشمل شارع محمد فتحي بمدينة المنصورة، بسبب تنفيذ أعمال ربط خط مياه قطر 12 بوصة بالشارع، ضمن الأعمال التي ينفذها المقاول.


وأكدت الشركة أن هذه الأعمال تأتي في إطار تطوير ورفع كفاءة شبكات مياه الشرب وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.


وناشدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية المواطنين، والمصالح الحكومية، والوحدات المحلية، والهيئات، والمستشفيات، والمخابز، بضرورة تدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع، لحين الانتهاء من الأعمال وعودة الخدمة إلى طبيعتها.